موعد مباراة الأهلي المصري ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا


يتميز موقع كورة لايف بتقديمه لأبرز المباريات الرياضية المهمة والمثيرة، حيث يوفر تغطية شاملة لمختلف البطولات والدوريات العالمية.واليوم من خلال هذا الموقع، يتسنى للمشجعين مشاهدة المباراة المثيرة بين فريق الأهلي المصري ضد مازيمبي فيذهاب الدورنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تعد المباراة بين نادي الأهلي المصري ومازيمبي الكنغولي صراعًا قويًا بين فريقين كبيرين في عالم كرة القدم الاوربية. يتمتع كلا الفريقين بتاريخ غني وإرث قوي في هذه اللعبة، وتعد المباراة نزالًا رياضيًا يستحق المشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر.

الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر

نادي الأهلي المصري، الذي يعد واحدًا من أقوى الأندية في بلاده وعلى مستوى كرة القدم الأفريفية، يتميز بأسلوب لعب هجومي وجماعي. يعتمد الفريق على تنظيم دفاع قوي وخط هجوم قوي يضم لاعبين مهاريين وقادرين على تسجيل الأهداف. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع نادي مازيمبي الكنغولي بلاعبين مميزين ، اللذين يضيفون الخبرة والجودة للفريق وقادرين على تغيير مجريات و احداث المباراة في اي لحظة. ويحتل الأهلي المركز 21 في الدوري المصري برصيد 21 نقطة, ,و خسر الأهلي المصري في اخر مباراة له في الدوري المصري بنتيجة 2-1 ضد نادي الزمالك,ويدخل هذه المباراة بنية الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من المنافسوالتاهل الى نصف نهائي أبطال إفريقيا موعد مباراة الأهلي اليوم. 

مباراة الأهلي ومازيمبي كورة لايف

مباراة الأهلي ضد مازيمبي ستكون مثيرة وتشهد فرصًا متتالية وأهدافًا. ستتبادل الفرق الهجمات المثيرة وتظهر مستوىًا عاليًا من المهارة والتكتيك. سيتم تسجيل أهداف رائعة من قبل كلا الفريقين وسيتم تقديم أداء قوي في جميع المراكز,بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة مثيرة للاهتمام بسبب التنافس الشديد بين الفريقين. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز و النقاط الثلاث، مما يزيد من إثارة المباراة وتشويقها.

مشاهدة مباراة الاهلى ومازيمبي بث مباشر

ومن المنتظر ان تكون المباراة بين الأهلي و مازيمبي مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة. ستشهد المباراة تبادلاً قويًا بين الفريقين وأداءً عاليًا من اللاعبين. يمكن للجماهير مشاهدة هذه المباراة المثيرة عبر موقع koora live والاستمتاع بأفضل تجربة لمشاهدة كرة القدم.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

مواجهات الأهلي ومازيمبي أقيمت فقط في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث لم يتواجه الفريقين في أي بطولة أخرى.

لعب الأهلي ومازيمبي في 4 مباريات سابقة، حقق المارد الأحمر الفوز في مباراتين اثنين، وخسر لقاء، فيما سيطر التعادل على لقاء أخر.

حامل لقب دوري أبطال إفريقيا استطاع تسجيل 3 أهداف في شباك مازيمبي، كما استقبل مثلهما.

جدير بالذكر أن مازيمبي يحتل المركز الاول من جدول ترتيب بطولة الدوري الكنغولي برصيد 18نقاط..


موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا

جميع تفاصيل المباراة :


04:00pm بتوفيت مكة المكرمة


3:00pm بتوفيت القاهرة.


2:00pm بتوفيت المغرب .


Greenwich 1:00pm بتوفيت 


معلق المباراة : حفيظ دراجي


القناة الناقله:bein sport